آلة تعبئة الكبسولة

  • [Copy] Rg2-110c Soft Gelatin Capsule Filling Machine

    [نسخ] Rg2-110c آلة تعبئة كبسولات الجيلاتين اللينة

    RG2-110C آلة تغليف الجيلاتين اللين RG0.8-110C موديل وصف المنتج 1. تعتمد شاشة لمس كبيرة الحجم ، مع وظيفة تشخيص الأعطال ، يمكنها تخزين أنواع مختلفة من معلمات التشغيل ، واجهة الشبكة الاحتياطية. 2. القالب يستخدم سبائك الألومنيوم الطيران ، الخدمة الطويلة في الحياة. تحسين التصميم ، والمزيد من ثقوب القالب ، وانخفاض معدل صافي الجيلاتين. 3. تعتمد عجلة أسطوانة الصفيحة الجيلاتينية ونظام زيت صفائح الجيلاتين والقالب تصميمًا متوازيًا وثباتًا عاليًا. إنها تعتمد متغير مستقل ...
  • Rg2-110c Soft Gelatin Encapsulation Machine

    آلة تغليف الجيلاتين اللين Rg2-110c

    RG2-110C آلة تغليف الجيلاتين اللين RG0.8-110C موديل وصف المنتج 1. تعتمد شاشة لمس كبيرة الحجم ، مع وظيفة تشخيص الأعطال ، يمكنها تخزين أنواع مختلفة من معلمات التشغيل ، واجهة الشبكة الاحتياطية. 2. القالب يستخدم سبائك الألومنيوم الطيران ، الخدمة الطويلة في الحياة. تحسين التصميم ، والمزيد من ثقوب القالب ، وانخفاض معدل صافي الجيلاتين. 3. تعتمد عجلة أسطوانة الصفيحة الجيلاتينية ونظام زيت صفائح الجيلاتين والقالب تصميمًا متوازيًا وثباتًا عاليًا. إنها تعتمد متغير مستقل ...
  • Gel Capsule Filling Machine

    آلة تعبئة كبسولات الجل

    آلة تعبئة كبسولات الهلام شبه الأوتوماتيكية الميزات: هذه الآلة مزودة بالكهرباء والبخار للتحكم في الجمع ، ومجهزة بجهاز عداد أوتوماتيكي إلكتروني مناسب لملء الكبسولات المحلية أو المستوردة المختلفة. يمكن أن ينهي تلقائيًا عمل الموقع ، والفصل ، والتعبئة ، وقفل الكبسولة ، وتقليل قوة العمل ، وتحسين كفاءة الإنتاج ، والتوافق مع متطلبات الطب الصحي. إنها معدات مثالية بدقة ذكاء للجرعة والجديدة ...
  • Semi Auto Capsule Filling Machine

    آلة تعبئة الكبسولة شبه الأوتوماتيكية

    عينات آلة تعبئة الكبسولات شبه الأوتوماتيكية الميزات: هذه الآلة مزودة بالكهرباء والبخار للتحكم في الجمع ، ومجهزة بجهاز عداد أوتوماتيكي إلكتروني مناسب لملء الكبسولات المحلية أو المستوردة المختلفة. يمكن أن ينهي تلقائيًا عمل الموقع ، والفصل ، والتعبئة ، وقفل الكبسولة ، وتقليل قوة العمل ، وتحسين كفاءة الإنتاج ، والتوافق مع متطلبات الطب الصحي. إنها معدات مثالية بدقة ذكاء للجرعة ، nove ...
  • Hard Gelatin Semi Automatic Capsule Filling Machine

    آلة تعبئة الكبسولات شبه الأوتوماتيكية الجيلاتينية الصلبة

    ميزات آلة تعبئة الكبسولات شبه الأوتوماتيكية الجيلاتينية الصلبة: هذه الآلة مزودة بالكهرباء والبخار للتحكم في الجمع ، ومجهزة بجهاز عداد أوتوماتيكي إلكتروني مناسب لملء الكبسولات المحلية أو المستوردة المختلفة. يمكن أن ينهي تلقائيًا عمل الموقع ، والفصل ، والتعبئة ، وقفل الكبسولة ، وتقليل قوة العمل ، وتحسين كفاءة الإنتاج ، والتوافق مع متطلبات الطب الصحي. إنها معدات مثالية بدقة ذكاء للقيام ...
  • Njp Series Pharmaceutical Equipment/Machinery Automatic Coffee Capsule Filling Machine, Automatic Capsule Filler, Capsule Making Machine

    المعدات الصيدلانية سلسلة Njp / الماكينات آلة تعبئة كبسولات القهوة الأوتوماتيكية ، آلة تعبئة الكبسولات الأوتوماتيكية ، آلة صنع الكبسولة

    المعدات الصيدلانية سلسلة Njp / آلة تعبئة الكبسولات الأوتوماتيكية ، آلة تعبئة الكبسولات الأوتوماتيكية ، آلة صنع الكبسولات مزايا المنتج: 1. تطوير وتحسين التصميم الداخلي للقرص الدوار بشكل مستقل ، واستخدام محامل خطية يابانية أصلية ، والتي تتميز بدقة أعلى وعمر خدمة أطول من المعدات النظيرة. 2. تصميم الكامة السفلية ، مقارنة مع نظيراتها ، لقد قمنا بزيادة مضخة الزيت بالضغط للحفاظ على التزييت في ...
  • Dtj-V Semi-Automatic Capsule Filling Machine

    آلة تعبئة الكبسولات شبه الأوتوماتيكية Dtj-V

    ميزات آلة تعبئة الكبسولة شبه الأوتوماتيكية: هذا الجهاز مزود بالكهرباء والبخار للتحكم في الجمع ، ومجهز بجهاز عداد أوتوماتيكي إلكتروني مناسب لملء الكبسولات المحلية أو المستوردة المختلفة. يمكن أن ينهي تلقائيًا عمل الموقع ، والفصل ، والتعبئة ، وقفل الكبسولة ، وتقليل قوة العمل ، وتحسين كفاءة الإنتاج ، والتوافق مع متطلبات الطب الصحي. إنها معدات مثالية بدقة ذكاء للجرعة ، وشكل جديد ...
  • Semi-Automatic Capsule Filler, Semi-Automatic Capsule Filling Machine

    آلة تعبئة الكبسولة شبه الأوتوماتيكية ، آلة تعبئة الكبسولة شبه الأوتوماتيكية

    عينات آلة تعبئة الكبسولات شبه الأوتوماتيكية: الميزات: هذه الآلة مزودة بالكهرباء والبخار للتحكم في الجمع ، ومجهزة بجهاز عداد أوتوماتيكي إلكتروني مناسب لملء الكبسولات المحلية أو المستوردة المختلفة. يمكن أن ينهي تلقائيًا عمل الموقع ، والفصل ، والتعبئة ، وقفل الكبسولة ، وتقليل قوة العمل ، وتحسين كفاءة الإنتاج ، والتوافق مع متطلبات الطب الصحي. إنها معدات مثالية بدقة ذكاء لجرعة ...
  • Dtj-V Pharmaceutical Equipment/Machinery Semi Automatic Capsule Filling Machine, Semi Automatic Capsule Filler, Semi Automatic Capsule Making Machine

    Dtj-V المعدات الصيدلانية / الماكينات آلة تعبئة الكبسولات شبه الأوتوماتيكية ، آلة تعبئة الكبسولات شبه الأوتوماتيكية ، آلة صنع الكبسولات شبه الأوتوماتيكية

    DTJ-V للمعدات الصيدلانية / آلة تعبئة الكبسولات الأوتوماتيكية ، آلة تعبئة الكبسولات الأوتوماتيكية ، آلة صنع الكبسولة صورة المنتج: الميزات: هذه الآلة مزودة بالكهرباء والبخار للتحكم في الجمع ، ومجهزة بجهاز عداد إلكتروني إلكتروني مناسب لملء الكبسولات المحلية أو المستوردة المختلفة يمكن أن تنتهي تلقائيًا من عمل الموقع ، والفصل ، والتعبئة ، وقفل الكبسولة ، وتقليل قوة العمل ، وتحسين كفاءة الإنتاج ، والتوافق مع متطلبات ...
  • Pharmaceutical Machinery Automatic Capsule Filling Machine

    آلة تعبئة الكبسولات الأوتوماتيكية للآلات الصيدلانية

    آلة تعبئة الكبسولات الأوتوماتيكية للآلات الصيدلانية مزايا المنتج: 1. تطوير وتحسين التصميم الداخلي للقرص الدوار بشكل مستقل ، واستخدام محامل خطية يابانية أصلية ، تتميز بدقة أعلى وعمر خدمة أطول من المعدات المماثلة. 2. تصميم الكامة السفلية ، بالمقارنة مع نظيراتها ، لقد قمنا بزيادة مضخة الزيت بالضغط للحفاظ على التزييت في أخدود الكامة ، مما يقلل بشكل كبير من التآكل ويطيل من عمر الخدمة ...
  • Semi Automatic Capsule Filler with Touch Screen, PLC, Stainless Steel

    حشو الكبسولات شبه الأوتوماتيكي مع شاشة تعمل باللمس ، PLC ، الفولاذ المقاوم للصدأ

    عينات آلة تعبئة الكبسولات شبه الأوتوماتيكية: الميزات: هذه الآلة مزودة بالكهرباء والبخار للتحكم في الجمع ، ومجهزة بجهاز عداد أوتوماتيكي إلكتروني مناسب لملء الكبسولات المحلية أو المستوردة المختلفة. يمكن أن ينهي تلقائيًا عمل الموقع ، والفصل ، والتعبئة ، وقفل الكبسولة ، وتقليل قوة العمل ، وتحسين كفاءة الإنتاج ، والتوافق مع متطلبات الطب الصحي. إنها معدات مثالية بدقة ذكاء للجرعة ...
  • Njp-800 Pharmaceutical Hard Capsule Powder Filling Machine

    آلة تعبئة مسحوق كبسولات الأدوية الصلبة Njp-800

    آلة تعبئة مسحوق الكبسولات الصيدلانية الصلبة Njp-800 مزايا المنتج: 1. تطوير وتحسين التصميم الداخلي للقرص الدوار بشكل مستقل ، واستخدام محامل خطية يابانية أصلية ، تتميز بدقة أعلى وعمر خدمة أطول من المعدات النظيرة. تصميم الكامة السفلية ، مقارنة بنظيراتها ، لقد قمنا بزيادة مضخة الزيت بالضغط للحفاظ على التزييت في أخدود الكامة ، مما يقلل بشكل كبير من التآكل ويطيل من عمر الخدمة ...

Capsule filling machine

  • [Copy] Rg2-110c Soft Gelatin Capsule Filling Machine

    [Copy] Rg2-110c Soft Gelatin Capsule Filling Machine

    RG2-110C Soft Gelatin Encapsulation Machine   RG0.8-110C MODEL Product Description 1. Adopts big size touch screen, with fault diagnostic function, can store various kinds of operating parameters, reserve network interface. 2. The mould adopts the aviation aluminum alloy, long service life. Optimize design, more mould holes, low net-gelatin rate. 3. The gelatin sheet drum wheel, gelatin sheet oil system and mould adopt parallel design, high stability. It adopts independent variable f...
  • Rg2-110c Soft Gelatin Encapsulation Machine

    Rg2-110c Soft Gelatin Encapsulation Machine

    RG2-110C Soft Gelatin Encapsulation Machine   RG0.8-110C MODEL Product Description 1. Adopts big size touch screen, with fault diagnostic function, can store various kinds of operating parameters, reserve network interface. 2. The mould adopts the aviation aluminum alloy, long service life. Optimize design, more mould holes, low net-gelatin rate. 3. The gelatin sheet drum wheel, gelatin sheet oil system and mould adopt parallel design, high stability. It adopts independent variable f...
  • Gel Capsule Filling Machine

    Gel Capsule Filling Machine

    Semi Automatic Gel Capsule Filling MachineFeatures: This machine with electricity and steam to combination control, equipped with electronic automatic counter device is suitable for filling various domestic or imported capsule. It can automatically finish the action of location, separation, filling, locking for capsule, reduce labor strength, improve production efficiency, accord with the requirement of medicine sanitary. It is an ideal equipment with smartness accuracy for dosage, novel ...
  • Semi Auto Capsule Filling Machine

    Semi Auto Capsule Filling Machine

    Semi Auto Capsule Filling Machine Samples Features: This machine with electricity and steam to combination control, equipped with electronic automatic counter device is suitable for filling various domestic or imported capsule. It can automatically finish the action of location, separation, filling, locking for capsule, reduce labor strength, improve production efficiency, accord with the requirement of medicine sanitary. It is an ideal equipment with smartness accuracy for dosage, nove...
  • Hard Gelatin Semi Automatic Capsule Filling Machine

    Hard Gelatin Semi Automatic Capsule Filling Machine

    Hard Gelatin Semi Automatic Capsule Filling Machine Features: This machine with electricity and steam to combination control, equipped with electronic automatic counter device is suitable for filling various domestic or imported capsule. It can automatically finish the action of location, separation, filling, locking for capsule, reduce labor strength, improve production efficiency, accord with the requirement of medicine sanitary. It is an ideal equipment with smartness accuracy for dos...
  • Njp Series Pharmaceutical Equipment/Machinery Automatic Coffee Capsule Filling Machine, Automatic Capsule Filler, Capsule Making Machine

    Njp Series Pharmaceutical Equipment/Machinery Automatic Coffee Capsule Filling Machine, Automatic Capsule Filler, Capsule Making Machine

    Njp Series Pharmaceutical Equipment/Machinery Automatic Capsule Filling Machine, Automatic Capsule Filler, Capsule Making Machine Product advantages: 1. Independently develop and improve the internal design of the die turntable, and use original Japanese linear bearings, which have higher accuracy and longer service life than counterpart equipment. 2. The design of the lower cam, compared with its counterparts, we have increased the pressure atomizing oil pump to maintain the lubrication i...
  • Dtj-V Semi-Automatic Capsule Filling Machine

    Dtj-V Semi-Automatic Capsule Filling Machine

    Semi-Automatic Capsule Filling Machine Features: This machine with electricity and steam to combination control, equipped with electronic automatic counter device is suitable for filling various domestic or imported capsule. It can automatically finish the action of location, separation, filling, locking for capsule, reduce labor strength, improve production efficiency, accord with the requirement of medicine sanitary. It is an ideal equipment with smartness accuracy for dosage, novel st...
  • Semi-Automatic Capsule Filler, Semi-Automatic Capsule Filling Machine

    Semi-Automatic Capsule Filler, Semi-Automatic Capsule Filling Machine

    Semi Automatic Capsule Filling Machine Samples: Features: This machine with electricity and steam to combination control, equipped with electronic automatic counter device is suitable for filling various domestic or imported capsule. It can automatically finish the action of location, separation, filling, locking for capsule, reduce labor strength, improve production efficiency, accord with the requirement of medicine sanitary. It is an ideal equipment with smartness accuracy for dosag...
  • Dtj-V Pharmaceutical Equipment/Machinery Semi Automatic Capsule Filling Machine, Semi Automatic Capsule Filler, Semi Automatic Capsule Making Machine

    Dtj-V Pharmaceutical Equipment/Machinery Semi Automatic Capsule Filling Machine, Semi Automatic Capsule Filler, Semi Automatic Capsule Making Machine

    DTJ-V Pharmaceutical Equipment/Machinery Automatic Capsule Filling Machine, Automatic Capsule Filler, Capsule Making MachineProduct image: Features: This machine with electricity and steam to combination control, equipped with electronic automatic counter device is suitable for filling various domestic or imported capsule. It can automatically finish the action of location, separation, filling, locking for capsule, reduce labor strength, improve production efficiency, accord with the req...
  • Pharmaceutical Machinery Automatic Capsule Filling Machine

    Pharmaceutical Machinery Automatic Capsule Filling Machine

    Pharmaceutical Machinery Automatic Capsule Filling MachineProduct advantages: 1. Independently develop and improve the internal design of the die turntable, and use original Japanese linear bearings, which have higher accuracy and longer service life than counterpart equipment. 2. The design of the lower cam, compared with its counterparts, we have increased the pressure atomizing oil pump to maintain the lubrication in the cam groove, which greatly reduces wear and prolongs the service lif...
  • Semi Automatic Capsule Filler with Touch Screen, PLC, Stainless Steel

    Semi Automatic Capsule Filler with Touch Screen, PLC, Stainless Steel

    Semi Automatic Capsule Filling Machine Samples: Features: This machine with electricity and steam to combination control, equipped with electronic automatic counter device is suitable for filling various domestic or imported capsule. It can automatically finish the action of location, separation, filling, locking for capsule, reduce labor strength, improve production efficiency, accord with the requirement of medicine sanitary. It is an ideal equipment with smartness accuracy for dosage...
  • Njp-800 Pharmaceutical Hard Capsule Powder Filling Machine

    Njp-800 Pharmaceutical Hard Capsule Powder Filling Machine

    Njp-800 Pharmaceutical Hard Capsule Powder Filling MachineProduct advantages: 1. Independently develop and improve the internal design of the die turntable, and use original Japanese linear bearings, which have higher accuracy and longer service life than counterpart equipment.2. The design of the lower cam, compared with its counterparts, we have increased the pressure atomizing oil pump to maintain the lubrication in the cam groove, which greatly reduces wear and prolongs the service life...
123 Next > >> Page 1 / 3