آلة تغليف السيلوفان

  • Bt-260 Automatic Cellophane Overwrapping Machine

    آلة تغليف السلوفان الأوتوماتيكية BT-260

    آلة تغليف السيلوفان ثلاثية الأبعاد الأوتوماتيكية لصندوق السجائر BT-260 الميزات: تم تصميم الماكينة على أساس امتصاص وهضم المعدات الأجنبية المتقدمة ، باستخدام محول العرض الرقمي المستورد ومكونات الكهرباء ، مستقرة وموثوقة في التشغيل ، سرقة قوية ، سلسة وجميلة. يمكن أن تقوم بالتعبئة التلقائية ، والتغذية ، والطي ، والختم الحراري ، والعد والشريط المسيل للدموع تلقائيًا. يمكن تعديل سرعة التعبئة بدون خطوات. تغيير أجزاء قليلة يمكن أن يلتف بشكل مختلف ...
  • Bt-200 Cosmetics Automatic 3D Cellophane Overwrapping Machine

    آلة تغليف السلوفان ثلاثية الأبعاد الأوتوماتيكية لمستحضرات التجميل Bt-200

    ميزات آلة تغليف السيلوفان الأوتوماتيكية ثلاثية الأبعاد لمستحضرات التجميل BT-200: تم تصميم الماكينة على أساس امتصاص وهضم المعدات الأجنبية المتقدمة ، باستخدام محول العرض الرقمي المستورد ومكونات الكهرباء ، مستقرة وموثوقة في التشغيل ، سرقة قوية ، سلسة وجميلة. يمكن أن تقوم بالتعبئة التلقائية ، والتغذية ، والطي ، والختم الحراري ، والعد والشريط المسيل للدموع تلقائيًا. يمكن تعديل سرعة التعبئة بدون خطوات. يمكن أن يؤدي تغيير الأجزاء القليلة إلى التفاف مواصفات مختلفة ...
  • Bt-300 Fully Automatic Cigarette Box 3D Cellophane Overwrapping Machine

    Bt-300 آلة تغليف السيلوفان الأوتوماتيكية بالكامل لصندوق السجائر ثلاثي الأبعاد

    آلة تغليف السيلوفان ثلاثية الأبعاد الأوتوماتيكية لصندوق السجائر BT-300 الميزات: تم تصميم الآلة على أساس امتصاص وهضم المعدات الأجنبية المتقدمة ، باستخدام محول العرض الرقمي المستورد ومكونات الكهرباء ، مستقرة وموثوقة في التشغيل ، سرقة قوية ، سلسة وجميلة. يمكن أن تقوم بالتعبئة التلقائية ، والتغذية ، والطي ، والختم الحراري ، والعد والشريط المسيل للدموع تلقائيًا. يمكن تعديل سرعة التعبئة بدون خطوات. تغيير أجزاء قليلة يمكن أن يلتف بشكل مختلف ...
  • Bt-200 Automatic Three-Dimensional Transparent Film Cardboard Cigarette Box Cellophane Wrapping Machine

    Bt-200 آلة تغليف السيلوفان لصندوق السيلوفان الأوتوماتيكي ثلاثي الأبعاد الشفاف

    ميزات آلة تغليف السيلوفان الأوتوماتيكية ثلاثية الأبعاد لمستحضرات التجميل BT-200: تم تصميم الماكينة على أساس امتصاص وهضم المعدات الأجنبية المتقدمة ، باستخدام محول العرض الرقمي المستورد ومكونات الكهرباء ، مستقرة وموثوقة في التشغيل ، سرقة قوية ، سلسة وجميلة. يمكن أن تقوم بالتعبئة التلقائية ، والتغذية ، والطي ، والختم الحراري ، والعد والشريط المسيل للدموع تلقائيًا. يمكن تعديل سرعة التعبئة بدون خطوات. يمكن أن يؤدي تغيير الأجزاء القليلة إلى التفاف مواصفات مختلفة ...
  • Bt-300 Factory Price DVD Box Cellophane Packaging Machine

    Bt-300 سعر المصنع آلة تغليف السيلوفان بوكس ​​DVD بسعر المصنع

    آلة تغليف السيلوفان ثلاثية الأبعاد الأوتوماتيكية لصندوق السجائر BT-300 الميزات: تم تصميم الآلة على أساس امتصاص وهضم المعدات الأجنبية المتقدمة ، باستخدام محول العرض الرقمي المستورد ومكونات الكهرباء ، مستقرة وموثوقة في التشغيل ، سرقة قوية ، سلسة وجميلة. يمكن أن تقوم بالتعبئة التلقائية ، والتغذية ، والطي ، والختم الحراري ، والعد والشريط المسيل للدموع تلقائيًا. يمكن تعديل سرعة التعبئة بدون خطوات. تغيير أجزاء قليلة يمكن أن يلتف بشكل مختلف ...
  • Bt-300 Automatic Cellophane Tea Box Three-Dimensional Transparent Membrane Packing Machine

    Bt-300 آليّ صندوق شاي السيلوفان آلة تغليف غشاء شفاف ثلاثي الأبعاد

    آلة تغليف السيلوفان ثلاثية الأبعاد الأوتوماتيكية لصندوق السجائر BT-300 الميزات: تم تصميم الآلة على أساس امتصاص وهضم المعدات الأجنبية المتقدمة ، باستخدام محول العرض الرقمي المستورد ومكونات الكهرباء ، مستقرة وموثوقة في التشغيل ، سرقة قوية ، سلسة وجميلة. يمكن أن تقوم بالتعبئة التلقائية ، والتغذية ، والطي ، والختم الحراري ، والعد والشريط المسيل للدموع تلقائيًا. يمكن تعديل سرعة التعبئة بدون خطوات. تغيير أجزاء قليلة يمكن أن يلتف بشكل مختلف ...
  • Bt-300 Cigarette Packing Machine Good Price

    آلة تغليف السجائر Bt-300 سعر جيد

    آلة تغليف السيلوفان ثلاثية الأبعاد الأوتوماتيكية لصندوق السجائر BT-300 الميزات: تم تصميم الآلة على أساس امتصاص وهضم المعدات الأجنبية المتقدمة ، باستخدام محول العرض الرقمي المستورد ومكونات الكهرباء ، مستقرة وموثوقة في التشغيل ، سرقة قوية ، سلسة وجميلة. يمكن أن تقوم بالتعبئة التلقائية ، والتغذية ، والطي ، والختم الحراري ، والعد والشريط المسيل للدموع تلقائيًا. يمكن تعديل سرعة التعبئة بدون خطوات. تغيير أجزاء قليلة يمكن أن يلتف بشكل مختلف ...
  • Bt-300 Automatic Cigarette Cellophane Packing Machine

    آلة تغليف السيلوفان السجائر الأوتوماتيكية Bt-300

    آلة تغليف السيلوفان ثلاثية الأبعاد الأوتوماتيكية لصندوق السجائر BT-300 الميزات: تم تصميم الآلة على أساس امتصاص وهضم المعدات الأجنبية المتقدمة ، باستخدام محول العرض الرقمي المستورد ومكونات الكهرباء ، مستقرة وموثوقة في التشغيل ، سرقة قوية ، سلسة وجميلة. يمكن أن تقوم بالتعبئة التلقائية ، والتغذية ، والطي ، والختم الحراري ، والعد والشريط المسيل للدموع تلقائيًا. يمكن تعديل سرعة التعبئة بدون خطوات. تغيير أجزاء قليلة يمكن أن يلتف بشكل مختلف ...
  • Automatic Soap Biscuit Carton Box 3D Packing Machine BOPP Film Perfume Playing Card Cellophane Overwrapping Machine

    التلقائي الصابون البسكويت علبة كرتون 3D آلة التعبئة والتغليف BOPP فيلم العطور بطاقة اللعب السيلوفان آلة تغليف

    BT-200 Cosmetics Perfume Play Card Soap Automatic 3D Cellophane Overwrapping Machine الميزات: تم تصميم الماكينة على أساس امتصاص وهضم المعدات الأجنبية المتقدمة ، باستخدام محول العرض الرقمي المستورد ومكونات الكهرباء ، مستقرة وموثوقة في التشغيل ، سرقة ثابتة وسلسة جميل. يمكن أن تقوم بالتعبئة التلقائية ، والتغذية ، والطي ، والختم الحراري ، والعد والشريط المسيل للدموع تلقائيًا. يمكن تعديل سرعة التعبئة بدون خطوات. تغيير أجزاء قليلة يمكن ...
  • Bt-300 Automatic Cosmetic Box BOPP Film Cellophane Wrapping Machine

    Bt-300 آلة تغليف السيلوفان بغشاء BOPP الأوتوماتيكي لمستحضرات التجميل

    آلة تغليف السيلوفان ثلاثية الأبعاد الأوتوماتيكية لصندوق السجائر BT-300 الميزات: تم تصميم الآلة على أساس امتصاص وهضم المعدات الأجنبية المتقدمة ، باستخدام محول العرض الرقمي المستورد ومكونات الكهرباء ، مستقرة وموثوقة في التشغيل ، سرقة قوية ، سلسة وجميلة. يمكن أن تقوم بالتعبئة التلقائية ، والتغذية ، والطي ، والختم الحراري ، والعد والشريط المسيل للدموع تلقائيًا. يمكن تعديل سرعة التعبئة بدون خطوات. تغيير أجزاء قليلة يمكن أن يلتف بشكل مختلف ...
  • Bt-200 Automatic Three -Dimensional Cellophane Over Wrapping Machine / Cigarette Case Transparent Film Wrapping Machine

    آلة تغليف السيلوفان الأوتوماتيكية ثلاثية الأبعاد ثلاثية الأبعاد Bt-200 / آلة تغليف الأغشية الشفافة لعلبة السجائر

    ميزات آلة تغليف السيلوفان الأوتوماتيكية ثلاثية الأبعاد لمستحضرات التجميل BT-200: تم تصميم الماكينة على أساس امتصاص وهضم المعدات الأجنبية المتقدمة ، باستخدام محول العرض الرقمي المستورد ومكونات الكهرباء ، مستقرة وموثوقة في التشغيل ، سرقة قوية ، سلسة وجميلة. يمكن أن تقوم بالتعبئة التلقائية ، والتغذية ، والطي ، والختم الحراري ، والعد والشريط المسيل للدموع تلقائيًا. يمكن تعديل سرعة التعبئة بدون خطوات. يمكن أن يؤدي تغيير الأجزاء القليلة إلى التفاف مواصفات مختلفة ...
  • Bt-400 3D Three Dimension Perfume Cosmetic Cream Lotion Box Packing Machine with Cellophane BOPP PVC Paper

    Bt-400 3D آلة تغليف مستحضرات التجميل كريم مستحضرات التجميل ثلاثية الأبعاد ثلاثية الأبعاد مع ورق السيلوفان BOPP PVC

    آلة تغليف السيلوفان ذات الأغشية الشفافة ثلاثية الأبعاد BT-400 الميزات الوظيفية: هذه الآلة الأوتوماتيكية ثلاثية الأبعاد لآلة تغليف السيلوفان القابلة للتطبيق هي فيلم طلاء السيلوفان و BOPP ، وهذه الآلة عبارة عن معدات عامة لصنع تغليف ثلاثي الأبعاد لمواصفات مختلفة كرتونة أو كائنات جانبية صلبة. فيما يتعلق بالوصلة الميكانيكية كجسم رئيسي ، يتبنى التحكم في التردد غير المتدرج لسرعة المحرك والملحقات الكهربائية للتحكم الآلي. آلة تكامل الآلة الكهربائية ...
12 التالي> >> صفحة 1/2

Cellophane wrapping machine

  • Bt-200 Cosmetics Automatic 3D Cellophane Overwrapping Machine

    Bt-200 Cosmetics Automatic 3D Cellophane Overwrapping Machine

    BT-200 Cosmetics Automatic 3D Cellophane Overwrapping Machine Features: The machine is designed on the basis of absorbing and digesting foreign advanced equipment, using imported digital display transducer and elec components, stable and reliable in operation, a firm steal, smooth an beautiful. It can do automatic packing, feeding, folding, heat-sealing, counting and automatically sticky tear tape. Packing speed can be adjusted steplessly. Changing few parts can wrap different specificati...
  • Bt-300 Fully Automatic Cigarette Box 3D Cellophane Overwrapping Machine

    Bt-300 Fully Automatic Cigarette Box 3D Cellophane Overwrapping Machine

    BT-300 Cigarette Box Automatic 3D Cellophane Overwrapping Machine   Features: The machine is designed on the basis of absorbing and digesting foreign advanced equipment, using imported digital display transducer and elec components, stable and reliable in operation, a firm steal, smooth an beautiful. It can do automatic packing, feeding, folding, heat-sealing, counting and automatically sticky tear tape. Packing speed can be adjusted steplessly. Changing few parts can wrap different ...
  • Bt-200 Automatic Three-Dimensional Transparent Film Cardboard Cigarette Box Cellophane Wrapping Machine

    Bt-200 Automatic Three-Dimensional Transparent Film Cardboard Cigarette Box Cellophane Wrapping Machine

    BT-200 Cosmetics Automatic 3D Cellophane Overwrapping Machine Features: The machine is designed on the basis of absorbing and digesting foreign advanced equipment, using imported digital display transducer and elec components, stable and reliable in operation, a firm steal, smooth an beautiful. It can do automatic packing, feeding, folding, heat-sealing, counting and automatically sticky tear tape. Packing speed can be adjusted steplessly. Changing few parts can wrap different specificati...
  • Bt-300 Factory Price DVD Box Cellophane Packaging Machine

    Bt-300 Factory Price DVD Box Cellophane Packaging Machine

    BT-300 Cigarette Box Automatic 3D Cellophane Overwrapping Machine   Features: The machine is designed on the basis of absorbing and digesting foreign advanced equipment, using imported digital display transducer and elec components, stable and reliable in operation, a firm steal, smooth an beautiful. It can do automatic packing, feeding, folding, heat-sealing, counting and automatically sticky tear tape. Packing speed can be adjusted steplessly. Changing few parts can wrap different ...
  • Bt-300 Automatic Cellophane Tea Box Three-Dimensional Transparent Membrane Packing Machine

    Bt-300 Automatic Cellophane Tea Box Three-Dimensional Transparent Membrane Packing Machine

    BT-300 Cigarette Box Automatic 3D Cellophane Overwrapping Machine   Features: The machine is designed on the basis of absorbing and digesting foreign advanced equipment, using imported digital display transducer and elec components, stable and reliable in operation, a firm steal, smooth an beautiful. It can do automatic packing, feeding, folding, heat-sealing, counting and automatically sticky tear tape. Packing speed can be adjusted steplessly. Changing few parts can wrap different ...
  • Bt-300 Cigarette Packing Machine Good Price

    Bt-300 Cigarette Packing Machine Good Price

    BT-300 Cigarette Box Automatic 3D Cellophane Overwrapping Machine   Features: The machine is designed on the basis of absorbing and digesting foreign advanced equipment, using imported digital display transducer and elec components, stable and reliable in operation, a firm steal, smooth an beautiful. It can do automatic packing, feeding, folding, heat-sealing, counting and automatically sticky tear tape. Packing speed can be adjusted steplessly. Changing few parts can wrap different ...
  • Bt-260 Automatic Cellophane Overwrapping Machine

    Bt-260 Automatic Cellophane Overwrapping Machine

    BT-260 Cigarette Box Automatic 3D Cellophane Overwrapping Machine   Features: The machine is designed on the basis of absorbing and digesting foreign advanced equipment, using imported digital display transducer and elec components, stable and reliable in operation, a firm steal, smooth an beautiful. It can do automatic packing, feeding, folding, heat-sealing, counting and automatically sticky tear tape. Packing speed can be adjusted steplessly. Changing few parts can wrap different ...
  • Bt-300 Automatic Cigarette Cellophane Packing Machine

    Bt-300 Automatic Cigarette Cellophane Packing Machine

    BT-300 Cigarette Box Automatic 3D Cellophane Overwrapping Machine   Features: The machine is designed on the basis of absorbing and digesting foreign advanced equipment, using imported digital display transducer and elec components, stable and reliable in operation, a firm steal, smooth an beautiful. It can do automatic packing, feeding, folding, heat-sealing, counting and automatically sticky tear tape. Packing speed can be adjusted steplessly. Changing few parts can wrap different ...
  • Automatic Soap Biscuit Carton Box 3D Packing Machine BOPP Film Perfume Playing Card Cellophane Overwrapping Machine

    Automatic Soap Biscuit Carton Box 3D Packing Machine BOPP Film Perfume Playing Card Cellophane Overwrapping Machine

    BT-200 Cosmetics Perfume Playing Card Soap Automatic 3D Cellophane Overwrapping Machine Features: The machine is designed on the basis of absorbing and digesting foreign advanced equipment, using imported digital display transducer and elec components, stable and reliable in operation, a firm steal, smooth an beautiful. It can do automatic packing, feeding, folding, heat-sealing, counting and automatically sticky tear tape. Packing speed can be adjusted steplessly. Changing few parts can ...
  • Bt-300 Automatic Cosmetic Box BOPP Film Cellophane Wrapping Machine

    Bt-300 Automatic Cosmetic Box BOPP Film Cellophane Wrapping Machine

    BT-300 Cigarette Box Automatic 3D Cellophane Overwrapping Machine   Features: The machine is designed on the basis of absorbing and digesting foreign advanced equipment, using imported digital display transducer and elec components, stable and reliable in operation, a firm steal, smooth an beautiful. It can do automatic packing, feeding, folding, heat-sealing, counting and automatically sticky tear tape. Packing speed can be adjusted steplessly. Changing few parts can wrap different ...
  • Bt-200 Automatic Three -Dimensional Cellophane Over Wrapping Machine / Cigarette Case Transparent Film Wrapping Machine

    Bt-200 Automatic Three -Dimensional Cellophane Over Wrapping Machine / Cigarette Case Transparent Film Wrapping Machine

    BT-200 Cosmetics Automatic 3D Cellophane Overwrapping Machine Features: The machine is designed on the basis of absorbing and digesting foreign advanced equipment, using imported digital display transducer and elec components, stable and reliable in operation, a firm steal, smooth an beautiful. It can do automatic packing, feeding, folding, heat-sealing, counting and automatically sticky tear tape. Packing speed can be adjusted steplessly. Changing few parts can wrap different specificati...
  • Bt-400 3D Three Dimension Perfume Cosmetic Cream Lotion Box Packing Machine with Cellophane BOPP PVC Paper

    Bt-400 3D Three Dimension Perfume Cosmetic Cream Lotion Box Packing Machine with Cellophane BOPP PVC Paper

    BT-400 3D Transparent film Cellophane Overwrapping Machine Functional Features: This Automatic 3D Cellophane Overwrapping Machine applicable material is cellophane and BOPP coating film, and this machine is general equipment to make 3d packing for different specifications carton or hard side body objects. Its regards mechanical linkage as the main body, adopts stepless frequency control of motor speed and automatic control electrical accessories. The machine integrating machine, electrici...
12 Next > >> Page 1 / 2